صيانة افران بالمنزل

صيانة افران بالمنزل

صيانة افران بالمنزل 66165886 إذا كان لديك جولة غاز في مطبخك، فمن المهم أن يأتي فني تصليح طباخات ويلقي نظرة عليه بين الحين والآخر. بمرور الوقت، يمكن أن تتلف أجزاء من الموقد وتتكسر، مما قد يكون خطيرًا. هناك العديد من الأجزاء المختلفة لموقد الغاز التي يمكن أن تنكسر، لذلك من المهم أن يكون لديك فني يعرف ما يفعله. سيكونون قادرين على تحديد المشكلة وحلها بسرعة.

إذا كان موقد الغاز الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح، فقد تحتاج إلى الاستعانة بفني تصليح جولة

إذا كان طباخ غاز  الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح، فقد تحتاج إلى الاتصال بفني تصليح طباخات الغاز. هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تسوء مع موقد الغاز، لذلك من المهم أن يكون لديك شخص مؤهل لإصلاح المشكلة. تتضمن بعض المشكلات الأكثر شيوعًا مع مواقد الغاز ما يلي: – انطفاء المصباح التجريبي – عدم إضاءة الموقد بشكل صحيح – انخفاض اللهب أو ارتفاعه بدرجة كبيرة

ما الذي ينطوي عليه صيانة الفرن

كم مرة يجب أن يتم ضبط الفرن الخاص بك؟

للحفاظ على تشغيل فرن الغاز الطبيعي بكفاءة، يجب إجراء التعديلات مرة واحدة على الأقل في السنة. ستساعد الصيانة الوقائية لفرن الغاز الطبيعي في تجنب مشاكل التشغيل. عندما يتم حل المشكلات مبكرًا، فمن المرجح أن يتم حلها بأقل تكلفة ممكنة. الأجزاء البالية والمرشحات المسدودة بمرور الوقت وقت تعطل المعدات الرئيسية.

يوصي جميع مصنعي الأفران الرئيسيين بشدة بإجراء تعديلات سنوية بواسطة فنيين مؤهلين ومؤمنين ومدربين. سيؤدي عدم القيام بذلك في كثير من الحالات إلى إبطال ضمان الشركة المصنعة، مما قد يعني فقدان جهازك بالكامل إذا حدث خطأ ما. الكل في الكل، التكلفة السنوية للضبط تستحق تكلفة استبدال الفرن معاً.

رقم تصليح جولة لا تحاول إصلاح أو ضبط فرن الغاز بنفسك. بالإضافة إلى كونه خطيرًا، فقد ينتهك هذا أيضًا ضمان الشركة المصنعة. دع فنيينا المدربين تدريباً عالياً وذوي الخبرة يقومون بجميع أعمال الصيانة الوقائية لفرن الغاز الخاص بك. بغض النظر عن مدى موهبتك

بعد ضبط الفرن، اطلب من المورد عقد صيانة لموسم التدفئة صيانة افران بالمنزل . تكون معظم عقود صيانة طباخات غاز أنظمة الاشعال على أساس سنوي، على الرغم من أنك نادرًا ما تحتاج إلى تشغيل الفرن في أواخر الربيع وحتى الصيف.

ماذا يحدث أثناء ضبط فرن الغاز الطبيعي؟

لسوء الحظ، لا يوجد معيار صناعي لإعدادات الفرن. لذلك من الصعب إجراء مقارنة بين الأسعار أو الخدمات. نظرًا لأن عملية الضبط تختلف اختلافًا كبيرًا من شركة إلى أخرى، فمن الجيد أن تطلب من الشركة التي تفكر فيها ما يفعله فنيوها بالضبط.

فيما يلي قائمة بالعناصر التي تم ضبطها بالكامل لفرن الغاز الخاص بك. إذا وجدت شركة لتضمينها في إعداد الفرن الخاص بك – والتكلفة التي ذكرتها معقولة – فقم بالترتيب مع تلك الشركة وسيقومون بإجراء فحص شامل للفرن هناك.

  • يجب أن يقوم فني تصليح طباخ غاز بإصلاح نظام الغاز الخاص بك.
    في الصيف، يمكن أن تنسد فتحات التهوية أو تتسرب من عدم الاستخدام. تريد فنيًا لإزالة العوائق و / أو إغلاق أي تسرب.
  • يجب على مصلح طباخات تحليل غازات الاحتراق والتأكد من استيفائها لمواصفات الشركة المصنعة.
    تريد أن يعمل فرن الغاز الطبيعي بأقصى كفاءة، عادةً 85٪ على الأقل أو أعلى. يعد تكوين غاز الاحتراق أمرًا بالغ الأهمية لكفاءة فرن الغاز وسلامة وراحة أسرتك.
  • يحتاج الفني إلى فحص باب المنفاخ (المستخدم في أنظمة تسخين الهواء الساخن المشهورة في أفران الغاز الطبيعي) للتأكد من أن باب الوصول لا يزال مغلقًا.
    عليك أن تحترس من التسريبات أو ستقوم بتدفئة الطابق السفلي الخاص بك، وليس منزلك. يجب أن يكون لديك ختم محكم حتى يعمل الفرن بشكل صحيح.
  • تأكد من عدم انسداد شبكة سحب الهواء النقي.
    يقوم فني تصليح جولة غاز بفحص فتحات الهواء النقي للتأكد من عدم وجود عوائق تحتاج إلى إزالتها. يجب أن يكون لديك شواية الهواء النقي دون عائق. يعرف الفني المؤهل كيفية إزالة العوائق بأمان.
  • يقوم الفنيون بفحص المبادل الحراري للفرن بحثًا عن علامات الصدأ أو التآكل.
    يجب أن تكون المبادلات الحرارية خالية من الصدأ والتآكل حتى تعمل بأمان. سيقوم الفني الخاص بك بفحص المبادل الحراري للتأكد من عدم تسرب أبخرة أول أكسيد الكربون الخطرة. المبادلات الحرارية للفرن ضرورية لتدفئة منزلك بأمان. صيانة جولة بالمنزل
  • يتحقق الفني من أن الجولة تعمل بكفاءة وأن لهب الطباخ كافٍ.
  • سيقومون بفحص عجلة النفخ في نظامك وتنظيفها إذا لزم الأمر.
  • يجب فحص جميع البايبات والمفاتيح بحثًا عن التلف واستبدالها بشكل متكرر أكثر من التعديلات السنوية.

Similar Posts